Dead by Daylight: Tomb Raider
انحدر إلى أعمق الزوايا غير المستكشفة. تجلب Dead by Daylight: Tomb Raider الناجية الجديدة الأيقونية Lara Croft إلى The Fog. يفتح شراء هذا الملحق تميمة حصرية: فأس التسلق.