Dead by Daylight: حزمة Endless Hunt
يتبعك الخوف في حزمة Endless Hunt، والتي تتضمن 9 شخصيات قابلة للعب من 4 من أكثر فصول Dead by Daylight انعدامًا للرحمة حتى الآن: Portrait of a Murder، وRoots of Dread، وForged in Fog، وTools of Torment.
انطلق لتصنع تحفة فنية من المعاناة. احبس أنفاسك بينما يحيط بك الظلام. عد إلى زمن مليء بالفولاذ الصدئ وقسوة لا توصف. انظر في عيني كائن شديد الفراسة تعززه التكنولوجيا الحديثة. تنتظرك أقوى تجربة للرعب متعددة اللاعبين في هذه الحزمة المذهلة، والتي تتميز بأربعة قتلة جدد، وخمسة ناجين جدد لتجلبهم إلى الضباب.