Dead by Daylight: ترنيمة الخطيئة
اخطُ إلى عالم الرعب المقدس في أول فصل لـDead by Daylight من إبداعات المجتمع: ترنيمة الخطيئة. تقمص دور The Judgment، قاتل مقدس أُرسل لتطهير العالم مستخدمًا نيران اللهب، أو شخصية Aurora Stardotter، ناجية صامدة تقود شعبها للنجاة من الرماد.