Dead Cells: Fatal Falls
حاول ألا تسقط بينما تشق طريقك بمحاذاة المنحدرات شديدة الميل لساحل الجزيرة. استكشف الأضرحة الطافية، واقتحم عرين مجتمع سري خارج على القانون، وتعرف على قصص زعيم جديد. هذا محتوى جديد مطروح في منتصف اللعبة ومُقدم للأشخاص الباحثين عن بدائل لمناطق قرية الأعمدة الطويلة (Stilt Village) وبرج الساعة (Clock Tower) وحارس الزمن (Time Keeper) ونظائرها.
الأضرحة المتصدعة (The Fractured Shrines): مناظر جذابة، وغربان انتحارية، وثعابين تحمل الرماح، وفخاخ سادية جديدة، وسقوط لا نهاية له إذا انزلقت. ما الذي تريده أكثر من ذلك؟
الضريح (The Mausoleum): زعيم بشري جديد لديه قصته الخاصة ليرويها، وقتال صعب قائم على الأنماط ومكان رائع للمواجهة.
علاوة على المناطق الجديدة، والأعداء وسيف الحيوان الأليف، ستحتاج بالطبع إلى أدوات جديدة للقتل وما قدمناه هنا يجب أن يكون فعالاً بشكل خاص.