Dead Island 2 حزمة الشخصية - Gaelic Queen Dani
من خلال البَرَد والدم والنار، وجدار من أشواك الصلب والفولاذ المتصادم. سواء من خلال الخطوط الأمامية أو عبر الجحافل والشوارع الغارقة في المطر مع عدم وجود سيارة أجرة واحدة في الأفق، نتبع Yae، الملكة Queen Dani!
خصّص القتلة لديك مع حزم الشخصية المميزة لدينا، التي تتضمن زيًا مميزًا وسلاحًا من مجموعة HELL-A Catwalk.