Dead Island 2 حزمة الشخصية - Jungle Fantasy Ryan
الحرارة، العرق، فيرمونات الحيوانات، عضلات الصدر البارزة، ذلك الشارب الرجولي. تخفق قلوب البنات بشدة ويصل مقياس النشوة إلى أقصاه!
خصّص القتلة لديك مع حزم الشخصية المميزة لدينا التي تتضمن زيًا مميزًا وسلاحًا من مجموعة HELL-A Catwalk.