Dead Island 2 حزمة الشخصية - Steel Horse Carla
تتجول Carla بين الجحافل وكأنها قوة أحد قوى الطبيعة، وهي متوحشة، وقوية كالنمر. نظرة واحدة على عينيها وستصعق بالذهول!