تقييمات ومراجعات Dead Island 2
قاتلو الزومبي خاصتنا لا يُستهن بهم وكذلك أنت أيضًا مع حزمة الأسلحة الذهبية. اقتل بأناقة مع عصا رماد أبويلا المزينة بشكل أنيق ومسدس الطلقة المميتة الأعجوبة لسام بي.