Dead Island 2 - Haus
أطلق العنان لنفسك في حلم سريالي نفسي مروع بينما تستكشف فيلا غامضة في ماليبو. اهبط عبر الجنون والفسوق وسفك الدماء حيث تعني النجاة مواجهة موجة جديدة من الأهوال غير المتوقعة. واجه الكولت، وهي مجموعة من النخبة الملتزمين بلا شك ويعتقدون أنهم يملكون مفتاح نجاة البشرية. هل ستتبنى رؤية الكولت وتقاتل من أجل قضيتهم؟ الاختيار لك في التوسعة الأولى لقصة Dead Island 2.
طائفة الموت التكنولوجي السرية التابعة لملياردير تقاتل من أجل النجاة في وسط نهاية العالم على يد الزومبي. تمثل الكولت نماذج للمستقبل الجديد الذي أظهره لهم قائدهم ورسولهم - كونستانتين. استكشف عالمهم المشؤوم والفاسق بينما تطلع على أيديولوجية الطائفة الملتوية.
تحلَ بالجرأة لدخول القاعات الخطيرة حيث تُختبر الأخلاق إلى أقصى حد. يطفو هذا الموقع فوق أمواج ماليبو، ويمثل هذا الموقع المرعب ملاذًا وكذلك آلة لتجريد اللحم وحصاد الروح. تجوّل عبر المتاهة المشوشة للكتلة الحيوية حيث يتم تخريب العمارة العقلانية عن طريق توسيع المساحات السردية.