Dead Island 2 - حزمة الأسلحة من Kingdom Come: Deliverance II
يمكنك الآن أن تنقض على أعدائك المروعين بأسلوب العصور الوسطى كما ينبغي مع سلاحين جديدين بالكامل من عالم Kingdom Come: Deliverance II.
شق طريقك بالتقطيع والذبح عبر حشد الزومبي بسيف السيد رادزيغ. لدى هنري بطل Kingdom Come: Deliverance II صلة شخصية وثيقة بهذا السلاح. الواجب والانتقام والحنق هي ما تحفز بطلنا للانطلاق في مهمته. يجسد هذا السيف الطويل الانتقام على هيئة فولاذية، ويُعد مثاليًا لاستئصال أحشاء أي زومبي بطيء يقترب أكثر من اللازم.
أداة وحشية تهشم الجماجم وتحطم الموتى بقوة هائلة. كان السلاح المفضل للمقاتل التشيكي الشهير تاريخيًا يان زيزكا الذي كان يمتلك عينًا واحدة وسمعة في الحرب جعلتاه رمزًا يمشي على الأرض لهذا السلاح القوي. قدرته على تهشيم رؤوس الزومبي لا مثيل لها.