تقييمات ومراجعات Dead Island 2
شق طريقك عبر حشد الزومبي خلال زيارتك لـ HELL-A بسيف كاتانا الزوال الأحمر الذي يمنحك تعزيز ضرر مؤقتًا مع كل عملية قتل.