Dead Island 2 حزمة الشخصية - Venice Vogue Bruno
يحب Bruno الابتعاد عن الأنظار بأسلوب هوليوود. متأنق للإبهار في بار نادي الجولف، ويسجل تي شوت في الحفرة من أول ضربة!
خصّص القتلة لديك مع حزم الشخصية المميزة لدينا، التي تتضمن زيًا مميزًا وسلاحًا من مجموعة HELL-A Catwalk.