مجموعة أدوات تعديل Deadside
أدوات تعديل لإنشاء تعديلات للعبة Deadside استنادًا إلى Unreal Engine. Deadside هي لعبة تصويب في عالم مفتوح تجمع بين عناصر لاعب ضد لاعب واللاعب ضد البيئة.