Death or Treat
"Death or Treat" هي لعبة تمثيل أدوار ثنائية الأبعاد تركز على مقاتلة اللاعب للعديد من الأعداء وهي مليئة بالإثارة وبرسومات وبيئات مذهلة ومرسومة باليد. اكتشف كل العوالم وادحر جحافل الأعداء باستخدام أسلحة ومهارات مختلفة.
ستتقمص في هذه اللعبة دور Scary، مالك شركة Ghost Mart، الرائدة في مجال إنتاج حلويات عيد الهالوين.
خض غمار عوالم مترامية الأطراف واكتشف خرائط جديدة وحاول النجاة من جحافل الأعداء. لن تكون مهمتك سهلة، فكل عالم سيكون أكثر تحديًا وصعوبة من العوالم السابقة له. ستبدأ بدحر Darkchat وRiptok ومن ثم Deviltube وأخيرًا وليس آخرًا شركة FaceBoo!، لخوض المعركة الملحمية النهائية.
إن القتال هو أحد الركائز الأساسية للعبة Death or Treat. اختر نمط سلاحك المفضل (سريع أو ثقيل أو بعيد المدى) وواجه حشدًا حقيقيًا من الأعداء في هذه اللعبة التي تركز على مقاتلة اللاعب للعديد من الأعداء: حلّق في الهواء وهاجم الحشد بقوة، وتحرك برشاقة وابحث عن نقطة ضعفهم.