المقاطع الصوتية الأصلية للعبة DEATHLOOP
أغرق نفسك في عالم DEATHLOOP مع مقاطع صوتية أصلية كاملة من اللعبة. استمتع بـ59 أغنية مدهشة تستغرق أكثر من ساعتين. يتضمن المقطع الصوتي كلًا من ملفات MP3 وملفات صوت عالية الدقة.