DEATHLOOP
DEATHLOOP هي أحدى ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول للجيل الثاني من إنتاج شركة Arkane Lyon، وهي الشركة المنتجة للعبة Dishonored الحائزة على جوائز. في لعبة DEATHLOOP، يجد اثنين من القتلة المتنافسين أنفسهم في حلقة زمنية تتصف بالغموض على جزيرة Blackreef، ومحكوم عليهم بتكرار نفس اليوم إلى الأبد.
مثل كولت، فإن الفرصة الوحيدة للهروب هي إنهاء الدورة عن طريق اغتيال ثمانية أهداف رئيسية قبل إعادة تعيين اليوم. تعلم من كل دورة - جرب مسارات جديدة، واجمع المعلومات، وابحث عن الأسلحة والقدرات لمساعدتك. افعل ما يلزم لكسر الحلقة.
كل حلقة جديدة تمنحك فرصة لتغيير الأمور للأحسن. استخدم معرفتك التي تتحصل عليها من كل محاولة لتغيير طريقتك في اللعب، أو التسلل خلسة عبر المستويات أو الانطلاق في قتال والحصول على الأسلحة المتميزة. ستكتشف أسرارًا جديدة في كل حلقة، وتجمع معلومات عن أهدافك وعن جزيرة Blackreef أيضًا، وتزيد من حجم ترسانة أسلحتك. مع تزودك بقدرات استثنائية وأسلحة وحشية، سوف تستفيد من كل أداة تحت إمرتك للفتك بأعدائك والقضاء عليهم وتدميرهم. خصص عتادك بحكمة للنجاة من لعبة الصياد والفريسة المميتة هذه.
هل ستكون البطل أم الشرير؟ ستخوض تجربة القصة الرئيسية في لعبة DEATHLOOP في شخصية كولت، حيث تصطاد الأهداف عبر جزيرة Blackreef لكسر الحلقة والحصول على حريتك. ستقوم منافستك جوليانا باصطيادك طوال الوقت، ويمكن التحكم بها عن طريق لاعب آخر. لذا، إذا شعرت بالغدر أنت أيضًا، يمكنك وضع نفسك مكان جوليانا وغزو حملة لاعب آخر لقتل كولت. التجربة متعددة اللاعبين اختيارية تمامًا، حيث يمكن للاعبين اختيار اللعب شخصية جوليانا التي يتحكم بها الذكاء الاصطناعي داخل حملتهم.
شركة Arkane مشهورة بالعوالم الفنية المذهلة مع مسارات متعدد وطريقة لعبة مميزة. ستقدم لك لعبة DEATHLOOP بيئة مذهلة مستوحاة من ستينيات القرن العشرين، تبدو وكأنها سمة مميزة في حد ذاتها. بينما تبدو جزيرةة Blackreef أرض العجائب الأنيقة، ولكنها جحيم بالنسبة لـكولت، فهي عالم يحكمه الانحطاط حيث لا يوجد معنى للموت، ويحتفل الجانحون بأسره إلى الأبد.