الموسيقى التصويرية للعبة Deer & Boy
الموسيقى التصويرية الرسمية الكاملة للعبة Deer & Boy. استمع إلى ألحان "كورينتين برازارت" المذهلة المكونة من 53 مقطوعة موسيقية.