Defend the Rook
استمتع بمزيد من التكتيكات التي لا تتوفر في لعبة الدفاع عن الأبراج المفضلة لديك، بينما تقاتل موجات من الأعداء.
اقلب الطاولة على الغزاة بمساعدة التعويذات المدمرة! تغلّب على الصعاب وكُن أذكى من العدو.
لكي تنجو، ستحتاج إلى استخدام ما هو أكثر من قوة أبطالك وذكائهم! تحديد مواقع الأبراج بعناية والترقيات ستكون أمورًا ضرورية لضمان تحقيق النصر.