Deliver At All Costs
Deliver At All Costs هي لعبة إثارة مشوّقة تمزج بين الدمار والعبث والمكائد! انضم إلى Winston Green، الساعي سيئ الحظ ذو الماضي الغامض والمزاج الحاد، بينما يسلم شحنات غير عادية على الإطلاق، تاركًا وراءه أثرًا من الفوضى والخراب.
تدور أحداث اللعبة في عام 1959. زمن موسيقى الروك أند رول، والفساتين المنقطة، والخوف الدائم من الإبادة النووية. تقمّص دور Winston Green، وهو ساعٍ سيئ الحظ يتمتع بمزاج حاد وماضٍ غامض، بينما يسلم شحنات غير عادية على الإطلاق، تاركًا وراءه أثرًا من الفوضى والخراب، مع التأكد من قيامه بما يلزم للتسليم بأي ثمن (Deliver At All Costs)!
انطلق في أنحاء المدينة عبر بيئات شديدة التدمير، وأحدِث الفوضى على متن مجموعة كبيرة من المركبات. قم بمهام وعمليات تسليم غريبة لكل منها أسلوب لعب وآليات فريدة من نوعها. من تسليم سمكة مارلين عملاقة إلى التخلص من قنبلة ذرية على وشك الانفجار، توقع دائمًا ما هو غير متوقع!
وسط الفوضى والدمار، انطلق في قصة من الغموض والتشويق مقسمة إلى ثلاثة فصول، مع مجموعة من الشخصيات الفريدة التي لا تُنسى. شاهد رحلة Winston وهو يغرق في أعماق الجنون.
اغمر نفسك في أجواء خمسينيات القرن العشرين مع عناصر جمالية وتصميمات مستوحاة من تلك الحقبة، مصحوبة بموسيقى مؤثرة. يتميز العرض بعناصر تصميمية من خمسينيات القرن العشرين، وموسيقى تصويرية أصلية، وإعلانات إذاعية، وأداء صوتي باللغة الإنجليزية، وواجهة مستخدم تناسب هذه الأوقات، ما يعكس جوهر وأيقونية هذه الفترة من القرن العشرين.