الموسيقى التصويرية الأصلية لـ Deliver Us Mars
تأتي الموسيقى التصويرية الملحمية لـ Deliver Us Mars من ألحان الملحن الشهير Sander van Zanten.
تتكون من 111 مقطوعة موسيقية مذهلة وأكثر من خمس ساعات من الموسيقى الأصلية، وتجمع هذه الموسيقى التصويرية الأصلية بين موسيقى الأوركسترا الخصبة مع موسيقى أجهزة المزج الموسيقية لتسجيل جميع اللحظات المثيرة، والحركة المشوقة، والدراما العاطفية وأجواء مغامرات الآكشن التي لا تُنسى. استمتع بجميع الإيقاعات الرائعة للعبة Deliver Us Mars مع هذه الموسيقى الدرامية والملهمة.