Deliver Us Mars
Deliver Us Mars هي تتمة للعبة Deliver Us The Moon الحائز على جوائز، وهي مغامرة خيال علمي تدور أحداثها في الفضاء وتقدم تجربة رائد فضاء غامرة. استكشف آفاقًا جديدة في مهمة مليئة بالإثارة والمخاطر لاستعادة سفن مستعمرة ARK المسروقة بواسطة Outward الغامضة.
بعد عشر سنوات من مهمة Fortuna، أصبحت البشرية أقرب إلى الانقراض من أي وقت مضى. بعد نداء استغاثة غامض من المريخ، انضمت Kathy Johanson أصغر رائدة فضاء على الأرض، إلى سفينة Zephyr وطاقمها في مهمة أخيرة: استعادة سفن مستعمرة ARK المسروقة بواسطة Outward، وضمان بقاء الجنس البشري.
استقل Zephyr في أثناء رحلتك من الأرض إلى سطح المريخ. تحمّل تضاريسه القاسية التي لا ترحم واجتزها بينما تسعى لاكتشاف أسرار Outward. استخدم العقل والعضلات للتغلب على التحديات العقلية والجسدية والعثور على سفن ARK واكتشف دوافع أولئك الذين استغاثوا بك لتأتي إلى هنا.
خُض تجربة سردية مصقولة للغاية وممتعة مليئة بأسلوب اللعب الجذاب. كل لحظة مصنوعة بدقة، مما يوفر سردًا مليئًا بالإثارة والعواطف بالإضافة إلى موسيقى الملحن الحائز على الجوائزSander van Zanten، وأحدث تقنية لتسجيل الحركة، والرسومات المذهلة والظلال والانعكاسات بتقنية تتبع الأشعة في الوقت الفعلي المدعومة بـUnreal Engine.