Deponia Doomsday
استيقظ Rufus، في إحدى الليالي المصرية، من كابوس مؤلم: ضحى بنفسه لإنقاذ Deponia. لكن بأي ثمن؟ هبطت Elysium، المدينة العائمة، على الكوكب. حارب عدد قليل من المتوحشين، بصفتك آخر ديفوني (Deponian) على قيد الحياة، ولكن في النهاية، لم يكن هناك سوى مخرج واحد: كان عليه أن يفجر Deponia! و... لقد نما شاربه.
أدرك، بالطبع، أن هذه الأحداث المروعة - خاصة جزء الشارب - يجب منعها من الحدوث أبدًا. كان على Deponia ووجهه الحليق أن يعيشوا!
ولكن هل كان هذا حقًا مجرد حلم؟ بمساعدة McChronicle، وهو عالم زمني غريب الأطوار اكتشف شذوذًا زمنيًا غريبًا، اكتشف Rufus أن بعض المسافرين عبر الزمن من المستقبل أوقفوا آلة الزمن الخاصة بهم بلا مبالاة في حيه. تخيل فقط ما إذا كانت هذه التكنولوجيا المدهشة ستقع في الأيدي الخطأ!
غُص في هذه التكملة المحمومة لعبادة Deponia الثلاثية، وانضم إلى البطل الفوضوي المناهض للبطل Rufus في مغامرته الأكثر غرابة. حتى بدون معرفة الإصدار السابق، سيجعلك مرح Deponia Doomsday تبتسم وتنفجر من الضحك.
استمتع بروح الدعابة الغريبة والعالم المصمم بشكل فريد واستمتع بأكبر وأطول مغامرة Deponia على الإطلاق.