التذكرة الموسمية
احصل على إمكانية الوصول إلى عالم Desperados III المستمر في التوسع مقابل سعر حزمة واحدة مناسب.
سيتم إصدار جميع العناصر بعد إطلاق Desperados III، على 3 حزم للمحتويات القابلة للتنزيل.