إصدار Deluxe Edition
تعمَّق في عالم Desperados III واستمتع بأكثر من ساعتين ونصف من موسيقى اللعبة الأصلية.
تدور مقاطع موسيقى Desperados III الأصلية في إطار ثلاثة فصول، وكل منها له هوية موسيقية فريدة تتناسب مع الجزء الخاص بها من رحلة عصابة جون كوبر.
انطلِق نحو الآفاق مع مقاطع موسيقى لعبة Desperados III الأصلية المؤلفة والمنتجة بواسطة فيليبو بيك بيكور، والمسجَّلة بمساعدة العديد من الموسيقيين المنفردين المميزين!