Destroy All Humans! 2 - Reprobed: Challenge Accepted DLC
ارتق إلى مستوى التحدي واختبر مهاراتك في هذا المحتوى القابل للتنزيل الذي يتضمن جميع أوضاع التحدي الأربعة من Destroy All Humans! (2020)
الآوضاع المتضمنة: Rampage و Race و Armageddon و Abduction. جميع الأوضاع قابلة للعب في شاشة اللعب التعاوني المنقسمة الداخلية!
(في الواقع نحن نعرف. أنت مكون من رَشّة من الحمض النووي Furon النقي والرائع، منقوع في وعاء من الجينات البشرية البدائية.)