Destroy All Humans! 2 - Reprobed: Dressed to Skill Edition
بدلة رسمية أو سروال سباحة رجالي أو وحيد قرن لامع - 10 هيئات مخصصة لكريبتو، ملك الفضائيين الأشرار نفسه. حلق عاليًا بـ4 هيئات مخصصة لصحنه الطائر الجدير بالثقة. تأنق من أجل هذه الحدث، تأنق من أجل الغزو!
اختبر مهاراتك في محتوى ما بعد الإطلاق القابل للتنزيل هذا الذي يضيف جميع أوضاع التحدي الأربعة من الحلقة الأولى إلى Destroy All Humans! 2 - Reprobed. جميع الأوضاع قابلة للعب في شاشة اللعب التعاوني المنقسمة الداخلية!