Destroy All Humans! 2 - Reprobed: Skin Pack
بدلة رسمية أو سروال سباحة رجالي أو وحيد قرن لامع - 10 هيئات مخصصة لكريبتو، ملك الفضائيين الأشرار نفسه. حلق عاليًا بـ4 هيئات مخصصة لصحنه الطائر الجدير بالثقة. تأنق من أجل هذه الحدث، تأنق من أجل الغزو!