Diabotical
ما يحتاجه لاعب Diabotical الدؤوب! حيث تشتمل على قذيقة Tuner، وحزمة طلاء سلاح شعاع الموت (Deathray)، ومظهر الاشتباك بمطرقة الموجات الصوتية (Sonar Hammer)، ورشاشات، وما يزيد على 30 ملصق، وكمية من العملات كافية لشراء تذكرة معارك الموسم الأول وسيتبقى منها الكثير لشراء أغراض أخرى من المتجر، زوج من الأحذية الفخمة!