Dice Legacy Deluxe Edition
يتضمن الإصدار Dice Legacy Deluxe Edition الموسيقى التصويرية الأصلية الرائعة التي ستكون رفيقك طوال اللعبة. شيّد مستوطنة واستكشاف عالم الحلبة في لعبة بناء مدينة البقاء على قيد الحياة القائمة على أحداق متقلبة. اجمع الموارد، وانجُ بحياتك من قسوة الشتاء، وتواصل مع السكان في هذا العالم الغريب والغامض.