الموسيقى التصويرية الرقمية للعبة Dice Legacy
عِش تجربة الموسيقى التصويرية الأصلية الرائعة للعبة Dice Legacy من أداء Michael Gordon Shapiro. عِش أجواء مرور فصول السنة، وإثارة الاكتشاف، ونداء المجهول — أثناء رحلة في عالم الموسيقى لاكتشاف حقيقة عالم الغلاف الجوي الخارجي.