Dino Hazard: Chronos Blackout
مجموعة من الأشخاص تمت محاصرتهم في منشأة عالية التقنية في جزيرة استوائية في عام 2147. إنهم بحاجة إلى النجاة من نظام ذكاء اصطناعي خبيث بينما يقاتلون ضدّ الديناصورات والروبوتات المخترقة.
استكشف جزيرة واسعة تتضمن أنظمة بيئية ومخلوقات متميزة. التكرار الإلزامي للمهام نفسها ليس ضروريًا، لكن يمكن للاعبين الاستمتاع بمعركة إستراتيجية سريعة الوتيرة تتمحور حول سمات الشخصية. يمكنك حل النزاعات مستخدمًا إستراتيجيات الكراهية أو الحب التي تؤثر في البيئة من حولك. تتوسع إمكانيات أسلوب اللعب مع استعادة المرافق.
تلعب كمجموعة شخصيات متميزة يجب عليها التغلب على خلافاتها لهزيمة عدو مشترك. يجب عليك أن تدير مهاراتهم لاستعادة المرافق قبل فوات الأوان. اكتشف من هو العدو الخبيث واهرب من فخاخه وألغازه للبقاء.
استكشف عالمًا مفتوحًا والعب كما تريد. هل تُفضل تطوير سيرتك المهنية كصياد أو جامع قمامة أو مدافع عن البيئة؟
يتم تخصيص جزء من أرباح مبيعات DINO HAZARD للبحث العلمي في مجال علم الحفريات، بما في ذلك دراسة حفريات الديناصورات.
يلزم دعم برنامج تشغيل الأجهزة متوافق مع OpenGL ES 2.0 لتسريع WebGL. (AMD Catalyst 10.9, NVIDIA 358.50)
صُممت هذه اللعبة للتشغيل على شاشات 60 هرتز. قد يؤدي تشغيلها على ترددات أعلى إلى حدوث مشكلات غير متوقعة.