Disaster Report 4: Summer Memories
انطلق في مأساة تمس حيوات لا حصر لها، حيث يجب عليك الآن اتخاذ القرارات التي ستحدد من يعيش ومن يموت في الفوضى الناجمة عن كارثة طبيعية. ماذا ستفعل في أعقاب كارثة؟
ستجد نفسك في مركز أزمة فوضوية وكارثية عندما يضرب زلزال هائل المدينة التي تزورها. الأمر متروك لك لتتغلب على الكارثة، وتجمع أفكارك ورفاقك الناجين، وتتجاوز الكارثة. ليست الهزات الارتدادية والحرائق والمباني المنهارة والحطام والأرض غير المستقرة سوى عدد قليل من التهديدات التي ستواجهها في هذه الظروف الكابوسية. ماذا ستفعل عندما كل ثانية تمر وكل قرار سريع قد يوضح الفرق بين الحياة والموت؟
في مدينة على شفا الانهيار، ستحتاج إلى اتخاذ قرارات في أجزاء من الثانية من شأنها أن تؤثر على سلامتك وسلامة الآخرين.
قابل زملائك الناجين في مدينة يابانية الطابع دمرها زلزال قوي، وشاهد كيف تنحني الروح البشرية...وأحيانًا تنكسر.
اجتياز العديد من الأزمات - من المباني المنهارة إلى الحرائق المستعرة - في مدينة مليئة بالمخاطر.