DISC ROOM
هل أنت جاهز لأن تُشق إلى نصفين؟ نحن في عام 2089 وقد ظهر قرص عملاق في مدار كوكب المشتري. العب بشخصية عالم شجاع وارتد بدلة الفضاء الضخمة واستكشف هذا المجزر الفضائي مترامي الأطراف. الضربة التي تقتلك تجعلك أقوى.