Disco Elysium - The Final Cut
Disco Elysium - The Final Cut هي لعبة تقمص أدوار مبتكرة. أنت تلعب دور محقق يتمتع بنظام مهارات فريدة تحت تصرفك. استجوب الشخصيات التي لا تُنسى، أو اقض على جرائم القتل أو تقاضى الرشاوى. كن بطلاً أو كارثة حقيقية على كونك كائن بشري.
يتم تقديم جميع سكان المدينة الرائعين من خلال التعليق الصوتي الكامل باللغة الإنجليزية. اجعلهم يلعبون أدوارهم ضد بعضهم البعض، حاول مساعدتهم، أو قَعْ في الحب بشكل ميئوس منه بحيث تكون كل كلمة موجهة إليك بلهجة وعاطفة مناسبة.
واجه حقيقة نظرتك للعالم حيث تقودك بوصلتك السياسية إلى مسارات جديدة. اكتشف المزيد من المواطنين، ومنطقة إضافية كاملة، ومناظر ضخمة بحيث تترك بصمة أكبر في العالم من خلال مطاردة أحلامك.
التخويف، الكلام اللطيف، اللجوء إلى العنف، كتابة الشعر، غناء الكاريوكي، الرقص مثل الوحش أو حل معنى الحياة. تُعد Disco Elysium هي التمثيل الأكثر مطابقة لألعاب تقمص الأدوار على سطح المكتب الذي تمت تجربته على الإطلاق في ألعاب الفيديو.
اخلط وطابق من بين 24 مهارة مختلفة بشكل كبير. طوّر نمطًا شخصيًا مع 80 قطعة ملابس. استخدم ببراعة 14 أداة بدءًا من البنادق ووصولاً إلى المشعل الكهربائي وإلى الصندوق الموسيقي، أو صب فوق نفسك كوكتيل مكون من 6 مؤثرات عقلية مختلفة. طور شخصيتك بشكل أكبر من خلال 60 فكرة جامحة يمكن التفكير بها - مع خزانة التفكير (Thought Cabinet) الخاصة بالمحقق.
يحيا العالم بوجود أشخاص حقيقين به، وليس بوجود أشياء إضافية. اجعلهم يلعبون أدوارهم ضد بعضهم البعض، حاول مساعدتهم، أو قَعْ في الحب بشكل ميئوس منه. يتيح لك نظام الحوار الثوري الموجود في Disco Elysium، مع شخصيات مُعبر عنها صوتيًا بالكامل، القيام بأي شيء تقريبًا.
استكشف أو تلاعب أو اجمع الشيء الفارغ أو كن مليونيرًا في عالم مفتوح لا يُشبه أي شيء قد رأيته من قبل. مدينة Revachol هي ملك لك لتستحوذ عليها، قطعة واحدة صغيرة في كل مرة. بدءًا من الشوارع وحتى الشواطئ - وما وراء كل هذا.
الموت والجنس والضرائب والديسكو - لا يوجد شيء مستبعد. Revachol هي مكان حقيقي به تحديات حقيقية. خض تحقيقًا في قضية قتل جماعي وقم بحله، أو استرخِ وتوقف عن فعل أي شيء مع الحالات الجانبية مترامية الأطراف. ما يُقرره المحقق، يلتزم به المواطن.