Disgaea 6 Complete - Hololive Collaboration Set
تقدم Disgaea 6 Complete - Hololive Collaboration Set مجموعة من الشخصيات الفريدة ذات الألوان والأصوات والمعدات الخاصة لإضافتها إلى اللعبة الأساسية.