من المطورين الحائزين على جوائز في Arkane Studios، تأتي لعبة Dishonored: Death of the Outsider، وهي المغامرة القائمة بذاتها التالية في سلسلة Dishonored التي حازت على استحسان النقاد. كن قاتلاً خارقًا للطبيعة وقم بدور Billie Lurk ذائعة الصيت بينما تجتمع مع معلمها Daud للقيام بأعظم عملية اغتيال يمكن تخيلها على الإطلاق.
بناءً على طريقة اللعب المميزة والأسلوب الفني الرائع للعبة Dishonored 2، تضم Death of the Outsider جميع السمات المميزة لهذه السلسلة، بما في ذلك أنظمة القتال الوحشية، والتصميم الفريد للمستويات، وأسلوب السرد القصصي الغامر الذي يتوافق مع كل اختياراتك. نظرًا لما تحتويه من شخصيات جذابة وإثارة منعشة، تُعدDeath of the Outsider البداية المثالية للاعبين الجدد في سلسلة Dishonored، كما تقدم توسيعًا كبيرًا في طريقة اللعب والعالم للمعجبين القدامى.
قم بدور Billie Lurk (المعروفة أيضًا باسم Meagan Foster)، التي كانت ذات يوم واحدة من أكثر القتلة المأجورين شهرة في Dunwall. بعد لم شملك بمعلمك القديم، القاتل الأسطوري Daud، ستقوم بأعظم عملية اغتيال يمكن تخيلها على الإطلاق: قتل الـ Outsider، وهو شخصية عظيمة يعتبرها Billie وDaud مفيدة لبعض أكثر اللحظات خزيًا في الإمبراطورية. بينما تغامر بعمق في أكثر أركان Karnaca كآبة للكشف عن لغز Outsider وأصوله، ستواجه خصوم مميتة وقوى قديمة وقرارات صعبة ستغير العالم من حولك إلى الأبد.
ابقَ في الظل أو انطلق في وضح النهار لمواجهة جميع الأعداء - الخيار متروك لك. سيتم تجهيزك بمجموعة فريدة من القدرات الخارقة للطبيعة والأدوات والأسلحة، وبالتالي يمكنك التعامل مع كل موقف بطريقتك الخاصة. استغل قدراتك ومهاراتك للتسلل عبر البيئات بشكل خفي أو اقضِ بوحشية على كل من يعترض طريقك.
لن تكون مهمة قتل Outsider سهلة. سيكون عليك السفر في أعماق الجزء السفلي غير الطبيعي من Karnaca، حيث ستكشف بعض الأسرار المفقودة للمدينة. على طول الطريق، ستتسلل إلى أندية القتال الموجودة تحت الأرض وطوائف السحر الأسود وستستعيد القطع الأثرية القديمة في مهمة سرقة بنك مثيرة تمهد لك الطريق لأعظم مهمة على الإطلاق.
خلال مطاردتك لـ Outsider، ستواجه مجموعة جديدة من الأعداء على طول الطريق. متسلحًا بأسلحتك وأجهزتك وقدراتك، اقضِ على الأعداء القاتلين مثل Envisioned الخالد، وSisters of the Oracular Order عديمي الشفقة و Clockwork Soldiers الجدد. قم بتصعيد الموقف من خلال قبول العقود للعثور على الأهداف الاختيارية وإزالتها طوال مهمتك.
أطلق العنان لمزيد من الفوضى الإبداعية من خلال إعادة لعب ببعض القوى المميزة من Dishonored 2 في وضع Original Game Plus (OG +).