Disney Speedstorm -- حزمة Crew Combo
قم بترقية مغامرتك مع حزمة Crew Combo هذه، التي تضم 30 شظية طاقم (Crew Shards) لفتح Moppet Girl* وعربة فاخرة (Deluxe Kart) واحدة لـ Vanellope.