Disney Speedstorm -- حزمة Quick Start
قم بترقية مغامرتك مع حزمة Quick Start، التي تضم 20 شظية و5,300 عملة ترقية (Upgrade Coins) لتعزيز Woody. إن Disney Speedstorm هي لعبة سباق قتالية مبنية على الأبطال الرائعين، وتدور أحداثها في حلبات عالية السرعة مستوحاة من عالمي ديزني وبيكسار!