Disney Speedstorm -- حزمة Ultimate Sweet
قم بترقية مغامرتك مع حزمة Ultimate Sweet، التي تضم 65 شظية لفتح Vanellope و20,000 عملة ترقية (Upgrade Coins). إن Disney Speedstorm هي لعبة سباق قتالية مبنية على الأبطال الرائعين، وتدور أحداثها في حلبات عالية السرعة مستوحاة من عالمي ديزني وبيكسار!