Disney Speedstorm -- Ultra Max-Out Pack
أطلق العنان لقوة حزمة الترقية الجديدة هذا، والتي ستقوم بترقية المتسابق الذي تختاره فورًا إلى 5 نجوم وتعزز أداءه وقدراته!