DNF Duel
أقصى حدود آكشن القتال! تعد لعبة Dungeon and Fighter واحدة من ألعاب تقمص الأدوار الأكثر شهرةً وشعبيةً في العالم، وعادت الآن كلعبة آكشن قتال 2.5D. اختر من بين 16 شخصية جذابة، تتمتع كل منها بمهارات وشخصيات مميزة. تغلب على خصومك أو تفوق عليهم في اللعب وكن سيد الإرادة المطلقة!
تعيد DNF Duel تفسير الفئات المميزة من لعبة تقمص الأدوار الكلاسيكية Dungeon and Fighter بشكل لا تشوبه شائبة. تم تعزيز الخصائص المميزة لكل شخصية وإعادة صياغتها، سواء كانت الطلقات النارية فائقة السرعة والبراقة لشخصية الـ Ranger الماكر أو القوة الخالصة غير المقيدة لشخصية الـ Berserker الشرس.
تم دمج 18 عامًا من المعارف في سرد القصص وتطوير الشخصيات في لعبة DNF Duel، مع دعمها بالتفاصيل الرسومية المذهلة التي تندمج بسلاسة مع تصميمات المسرح لـ Arad.
تنتقل DNF Duel بنوعية ألعاب القتال إلى مستوى جديد تمامًا بنظامها القتالي الفريد وتكتيكاتها المتميزة. وتتمتع كل شخصية بحركات ونقاط قوة خاصة بها، والتي يتم إبرازها بشكل أكبر من خلال تأثيرات الصحوة Awakening الخاصة بهم. لا تنسَ تتبع مقياس MP Gauge ومقياس White Damage Gauge، حتى لا يفاجئك خصمك!
يتيح لك وضع القصة اللعب من خلال التعرف على قصة أصل كل شخصية، مما يقدم تجربة مذهلة تمامًا في عالم Dungeon and Fighter. خصص صفحة اللاعب الشخصية وافتح خلفيات وأصوات حصرية في المعرض!