DNF Duel - DLC 4: Monk
يمكن استخدام "Monk" في DNF Duel. *هذه الشخصية مجمعة أيضًا معًا في DNF Duel - Season Pass. يُرجى التأكد من عدم إجراء عمليات شراء مكررة.