DNF Duel - DLC 5: Nen Master
يمكن استخدام "Nen Master" في DNF Duel. *هذه الشخصية مجمعة أيضًا معًا في DNF Duel - Season Pass. يُرجى التأكد من عدم إجراء عمليات شراء مكررة.