DOOM Eternal
قامت جيوش الجحيم بغزو الأرض. كن السفاح في وضع القصة الملحمية ذات اللاعب الفردي لغزو أراضي الشياطين عبر العوالم ومنع تدمير البشرية نهائيًا. خوفهم الوحيد... هو أنت.
استمتع بتجربة الجمع المطلق بين السرعة والقوة في DOOM Eternal - إنها آخر تطورات قتال الاندفاع إلى الأمام بمنظور الشخص الأول.
إنه مسلح بقاذفة لهب محمولة على الكتف ونصل قابل للسحب على الرسغ وأسلحة وتعديلات محسنة وقدرات مثل الاندفاع المزدوج، أنت أسرع وأقوى وأكثر مرونة مما سبق.
خذ ما تحتاج إليه من أعدائك: القتل المجيد من أجل صحة إضافية والحرق من أجل الدرع وقتل الشياطين بالمنشار الآلي لتخزين الذخيرة لتصبح قاتل الشيطان المطلق.
وهو تجربة جديدة متعددة اللاعبين 2 ضد 1. يواجه سفاح DOOM المسلح بالكامل اثنين من الشياطين يسيطر عليهما لاعبان، ويخوضوا قتالًا عنيفًا في مباراة من أفضل خمس جولات بمنظور الشخص الأول.