Double Dragon Trilogy
لعبة رائدة وذات شعبية كبيرة عند ظهورها لأول مرة في عام 1987، Double Dragon هي الأب الروحي للعبة التعاونية التي تغلب عليها جميعًا!
أدخل Double Dragon Trilogy، وهي مجموعة تم تحسينها خصيصًا للهواتف المحمولة وتتضمن جميع الأجزاء الثلاثة من سلسلة الآركيد المحبوبة: Double Dragon 1 و2 (The Revenge) و3 (The Rosetta Stone). تبدأ القصة الأولى مع بيلي وشقيقه جيمي، وهما خبيران في الفنون القتالية، في مهمة لإنقاذ صديقة بيلي، ماريان، التي تم اختطافها من قبل عصابة الظلال السوداء. كل حركاتك المفضلة موجودة هنا: اللكمات والركلات والمرفقين والركبتين وأعقاب الرأس ومجموعة متنوعة من الأسلحة غير القانونية في الشوارع.
قاتل في طريقك عبر العناوين الثلاثة واستمتع بعظمة إحدى ألعاب الآركيد الأكثر شعبية في الثمانينيات!