Down in Bermuda
عاصفة غير طبيعية أسقطت طيارًا مغامرًا وجعلته عالقًا لعقود في برمودا سيئة السمعة. تغلب على مخلوقات الأعماق واكشف أسرار الجزيرة بحثًا عن طريق العودة.