عندما يتحرر ملكان من الملوك القدماء الفاسدين من قرون الظلام، تحتاج أرض عالم Thedas النابضة بالحياة إلى شخص يمكن الاعتماد عليه. ارتق بشخصية Rook، آخر الأبطال المنضمين إلى Dragon Age. أنت حر فيما ستكون عليه، وحر في الطريقة التي ستلعب بها للمقاومة وقيادة فريقك المكون من سبعة رفاق، كل منهم بقصته الحافلة بالأحداث. وكلكم معاً ستصبحون رابطة حماة الحاجز The Veilguard.
ادخل في عالم Thedas المزدهر بالبرية الوعرة والمتاهات الغادرة والمدن البراقة. العالم مفتوح على كل الاحتمالات في الوقت الذي ينشر فيه الملوك الفاسدون الفوضى عبر القارة. إنها حرب بين الأمم، وحدث يُفرق بين الفصائل. فمن ستثق فيه؟ إنه عالم مُحطم؛ من غابة Arlathan وحتى الأزقة الخلفية في Minrathous. ستؤثر أفعالك على مصير Thedas إلى الأبد.
وحد صفوف فريق من سبعة رفاق، كل منهم بتجارب حياتية حافلة بالأحداث وخلفية درامية عميقة. هذه هي الشخصيات التي عليك أن تكون صداقات معها وتقع في حبها كذلك. يضم هؤلاء الرفاق سفاحاً ومستحضر أرواح ومحققة؛ يحضرون معاً خبرتهم وقدراتهم الخاصة في القتال على المستويين الفردي والجماعي. أنت لست وحيداً؛ فقرر من ستأخذه معك إلى المعركة وواجهوا معاً الشياطين والتنانين والملوك الفاسدين.
اختر من مختلف الأعراق وفئات القتال وخصص المظهر واختر الخلفية الدرامية وابدأ رحلتك بشخصية Rook، آخر الأبطال المنضمين إلى Dragon Age. ستكتسب قدرات جديدة وتستكشف قطع أثرية فريدة وقوية لتعزز أسلوب القتال. هناك قرارات صعبة عليك اتخاذها وحلفاء عليك إلهامهم وقتال يحتاج إلى كل سيف وكل فرد وكل قوس يمكنك جمعه.