Drawful 2
يقدم الفريق الذي يقف خلف الألعاب الجماعية Fibbage وQuiplash وYOU DON'T KNOW JACK لعبة Drawful 2، وهي لعبة ذات الرسومات الرهيبة والإجابات الخاطئة المرحة!
تستخدم هاتفك أو جهازك اللوحي لرسم أشياء غريبة ومرحة مثل "أوعية الناتشوز" أو "الموت بآلة الترومبون".
يكتب اللاعبون الآخرون ما يعتقدون أن الرسم (الرهيب على الأرجح) يعبر عنه وتصبح تلك هي الإجابات الخاطئة متعددة الاختيارات. ثم يحاول كل فرد، حتى الجمهور الذي يحتمل أن يكون بالآلاف، تخمين الإجابة الحقيقية.
تتضمن Drawful 2 سمات جديدة مثل القدرة على إضافة المطالبات من إنشاء المستخدم الخاصة بك لإنشاء ألعاب مخصصة أكثر جنونًا مع أصدقائك، وكذلك أدوات موسعة للبث بما في ذلك مراقبة اللاعبين.
ملحوظة: تُعد هذه اللعبة متعددة اللاعبين محليًا، لكن يمكن الاستمتاع بها من خلال الإنترنت مع لاعبين عن بُعد.