استخدم كل شيء متوفّر لديك — بما في ذلك أجهزة التعذيب — لإنشاء الحصون الأكثر فتكاً التي يمكن تخيّلها. ضع المصائد، وأرسل الشياطين الغادرة للقيام بالمزايدات الخاصة بك، وأطلق العنان لقوى العالم السفلي مع نظام سحري جديد كلياً.
حافظ على تزويد أتباعك جيّداً بالبنية التحتية النشطة والأجور الجيّدة، أو قم بإخافتهم ليصبحوا عبيداً بائسين. لا يوجد رصيد إضافي للسلوك الجيد.
العب مع ما يصل إلى 4 أصدقاء، وأثبت من هو حارس الحصون الأكثر قسوة في جميع الأراضي.