Once Upon A Time
يسافر الشر المطلق (Absolute Evil) إلى أرض الجنيات (Fairyland)، موطن الجنية الصالحة (Good Fairy). هذا المخلوق الجيد بشكل مقزز يزود الأبطال بجرعات منعشة وهو عمومًا المصدر المقيت للأعمال الصالحة. بمساعدة بعض الأبطال المسحورين وأكثر من بضعة أغنام متفجرة، يأخذ الشر المطلق (Absolute Evil) هذه القصة إلى نهاية سيئة!